[IMG]https://s2.yimg.com/bt/api/res/1.2/jdE7SQFsx8r_SyNl.IcPRg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635377694246996588-699_outer**rmal.jpg[/IMG]برر أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك الهزيمة أمام الأهلى فى الجولة الأولى من الدورة الرباعية التى تحدد بطل الدورى الممتاز بهدف دون رد والتى أقيمت باستاد القاهرة الدولى مساء السبت بأنها جاءت بخطأ ساذج وأن فريقه كان الأفضل دائما. وأضاف ميدو في تصريحات تليفزيونية مساء السبت أن الزمالك كان الأفضل بدنيا وفنيا خاصة فى الشوط الثاني لكن الأهلى نجح فى الفوز وهى كرة القدم التى لا تعترف بالفريق الأفضل . كما أشار ميدو الى أنه سيقاتل فى المواجهتين المتبقيتين امام سموحة وبتروجت رافضا الاستسلام والحديث بأن مواجهة القمة هى الحاسمة في البطولة.. ...
أكثر...