حصل اﻷستاذ المستشار محمد بن سالم الغازي عضو الهيئة الدولية للتحكيم وعضو الجمعية السعودية للعلوم السياسية على شهادة ااماجستير في برنامج السياسه العامه التنفيذي بتقدير ممتاز من جامعة الملك عبدالعزيز وقد استلم درع التفوق من صاحب السمو الملكي اﻷمير عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز آل سعود. الجدير بالذكر ان هذا البرنامج يعد اﻷول من نوعه على مستوى الوطن العربي واقامته جامعة الملك عبدالعزيز . " إخبارية عرعر " تبارك له و تتمنى له التوفيق .http://www.ararnews.net/contents/myu...60248213a.jpeg