دراسة جديدة تحذّر من نتائج خطيرة جداً لتناول المشروبات الغازية يومياً - راديو بيت لحم - المنتدى العام

ryan

العودة   ryan > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-19-2019, 10:12 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي دراسة جديدة تحذّر من نتائج خطيرة جداً لتناول المشروبات الغازية يومياً - راديو بيت لحم

دراسة جديدة تحذّر من نتائج خطيرة جداً لتناول المشروبات الغازية يومياً راديو بيت لحم 2000قال خبراء بصحيفة " The sun "البريطانية إن النساء أكثر عرضة للوفاة في سن مبكرة كلما تناولن المشروبات السكرية أكثر، فقد حذر الخبراء من تناول المشروبات الغازية، ...



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant