أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم، ارتفاع الوفيات بفيروس كورونا المسبب لمتلازمة الشرق الاوسط التنفسية، إلى 186 شخصاً في المملكة، أول بؤرة للفيروس الذي ظهر العام 2012.
وأكد الموقع الالكتروني للوزارة، أن عدد الاصابات بالفيروس ارتفع إلى 565 **اباً توفي منهم 186 شخصاً.