البنوك السعودية: الدفع بمحطات الوقود عبر الهواتف الذكية خلال شهور قليلة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2018, 03:43 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي البنوك السعودية: الدفع بمحطات الوقود عبر الهواتف الذكية خلال شهور قليلة

البنوك السعودية: الدفع بمحطات الوقودكشف الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية طلعت حافظ أنه يجري العمل على مشروع للدفع في محطات الوقود عن طريق الأجهزة الذكية، مشيراً إلى أنه سينطلق خلال النصف الأول من العام الجاري.وأوضح حافظ بحسب صحيفة "الجزيرة" أن العمل جارٍ على ما يعرف برقمنة بطاقة "مدى" في الجوال، بحيث يتم نقل المعلومات التي في بطاقة "مدى" إلى الهواتف الذكية، ومن ثم استخدام الهواتف في الدفع على غرار ما يعرف بـ "مدى أثير" بنفس الخاصية ونفس الشروط، ولكن الاختلاف يكمن في أن التلويح في "مدى أثير" يكون بالجوال.ولفت إلى أن الدفع ببطاقة الصراف موجود حالياً في العديد من محطات البنزين عبر أجهزة نقاط البيع، وذلك في إطار توصيات مؤسسة النقد بشأن تقليل التعاملات النقدية والانتقال إلى القنوات الإلكترونية.وأكد أمين لجنة الإعلام والتوعية المصرفية أن خدمات "مدى" الجديدة ستحد من حجم الضغط على الشبكة السعودية وأجهزة الصرف الآلي.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant