عام / سمو وزير الداخلية يعرب عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك وأهالي المنطقة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-13-2014, 04:30 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / سمو وزير الداخلية يعرب عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك وأهالي المنطقة

عام / سمو وزير الداخلية يعرب عن شكره لسمو أمير منطقة تبوك وأهالي المنطقة
تبوك 14 رجب 1435 هـ الموافق 13 مايو 2014 م واس
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية, عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك, وأهالي المنطقة على ما أبدوه من مشاعر طيبة إثر الإعلان عن تفكيك خلية إرهابية كانت تستهدف أمن وسلامة والوطن .
وقال سمو وزير الداخلية في برقية جوابية لسمو أمير منطقة تبوك : " نقدر لسموكم وأهالي المنطقة صدق مشاعركم ، ونرجو الله جلّت قدرته أن يجنّب وطننا العزيز كل مكروه , وأن يديم عليه نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين , وسمو ولي عهده الأمين , وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - ".
وكان سمو أمير منطقة تبوك قد بعث برقية لسمو وزير الداخلية عبر فيها باسمه ونيابة عن أهالي منطقة تبوك عن أصدق مشاعر الفخر والاعتزاز بعد الإعلان عن تفكيك خلية إرهابية كانت تستهدف أمن وسلامة الوطن .
وقال سمو الأمير فهد بن سلطان : " يثمن الجميع لسموكم ولرجال الأمن البواسل إنجازاتهم الأمنية الدائمة، سائلين المولى القدير أن يمدكم جميعاً بالعون والتوفيق، وأن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - ".
// انتهى //
15:13 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant