القريات - الإعلام التربوي (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): المنسقة الإعلامية هلا العبدلي تحت إشراف مديرة مدرسة شموخ العلم الابتدائية الأستاذة سلمى الجباب و الأستاذة حصة الأحمد وبتنفيذ من منسقة الجودة فايزه ضيف الله مطاوع و الأستاذة سمية قريطان تم تفعيل برنامج جودتي في غذائي .وبدأت الفعاليات بتوزيع جدول على الطالبات يوضح ما سيتم تفعيلة خلال الأسبوع وكان كالأتي : يوم الاحد خضراوات + **ادي + ثوم , يوم الاثنين فواكه + عصير طبيعي , يوم الثلاثاء عسل , يوم الاربعاء حليب + تمر ,يوم الخميس شوربات عدس شوفان فطر وتم خلال البرنامج تعريف الطالبات على أهمية الغذاء الصحي وإنها سبب في الجودة والتميز ومع مشاركة الطالبات في جو من التعاون والحب والتعلم تم إعداد فطور صحي جماعي . http://up.albrari.com/uploads/13988472971.jpg