اقام العهد العلمي في محافظة رجال المع في محافظة رجال المع مساء يوم الثلاثاء الموافق 29/6/1435هـ حفل اختتام الدورة الرياضية الاولى على كأس سمو أمير منطقة عسير لمدارس التعليم العام بالمحافظة والتي قام بتنظيمها المعهد العلمي في محافظة رجال المع وذلك بحضور سعادة وكيل المحافظة الأستاذ /مفرح بن زايد البناوي وبدا اللقاء بالمباراة الختامية للمرحلة الثانوية بين مدرسة الصديق وعبدالله بن عباس انتهى اللقاء بفوز ثانوية عبدالله بن عباس بهدفين مقابل هدف وفي المرحلة المتوسطة اقيمت المباراة صباح يوم الثلاثاء وكانت بين مدرسة طارق بن زياد ومتوسطة الروابي وانتهى اللقاء بفوز متوسطة طارق بن زياد بهدفين مقابل هدف وفي المرحلة الابتدائية كذلك اقيمت في صباح يوم الثلاثاء وكانت بين ابتدائية الظاهر بيبرس وابتدائية االفجر وانتهى اللقاء بثلاثة اهداف لمدرسة الظاهر بيبرس مقابل لاشي كما توجهت جميع الفرق المشاركة بكأس سمو أمير منطقة عسير لحضور الحفل الختامي وبدا الحفل بتلاة آيات من الذكر الحكيم للطالب فهد فياض من بعدها القى مدير المعهد كلمت شكر كل من ساهم في انجاح هذة الدورة الرياضية ثم القى الاستاذ محمد العاطفي قصيدة بهذة المناسبة وبعدها القى وكيل المحافظ كلمة اشار فيها بدور المعهد العلمي في جميع مناشط المحافظة وما برز فيه من مشاركات اجتماعية مميزة . ثم قام سعادة وكيل المحافظ وفضيلة مدير المعهد بتسليم الفرق الفائزة الكؤوس وكذا تكريم العاملين واللجان المنظمه للدوري والصحف وفي مقدمتها صحيفة صدى ألمع .وقد تمت الاحتفالية وسط حضور جماهيري كثيفhttp://www.sadaalma.com.sa/contents/...0f28d949dc.jpg[I --- أكثر