![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / وفد من بلدي المدينة يزور فرع الإدارة العامة للمياه بالمنطقة
المدينة المنورة*01*رجب*1435هـ الموافق*30*أبريل*2014م واس زار وفد من المجلس البلدي لأمانة منطقة المدينة المنورة يوم أمس فرع الإدارة العامة للمياه بمنطقة المدينة المنورة وذلك ضمن أنشطة المجلس في الالتقاء بمسئولي الإدارات الحكومية بالمنطقة والتنسيق حول الخدمات المقدمة للمواطنين. والتقى الوفد الذي ضم رئيس المجلس وعدد من أعضائه بمدير الإدارة العامة للمياه بمنطقة المدينة المنورة المهندس صالح بن عبدالعزيز جبلاوي وكبار مسئولي الإدارة,*وتم خلال اللقاء تقديم عرض مرئي عن الإدارة العامة للمياه بالمنطقة، تبعه استعراض لمشاريع المياه والصرف الصحي بالمدينة المنورة والعقبات التي تواجه الإدارة في توصيل الخدمة للمواطنين والمقيمين والزوار بالمدينة المنورة. ثم تم فتح باب النقاش الذي تركز بين الطرفين حول محطة الصرف الصحي بالخليل وبعض شكاوى المواطنين من الروائح المنبعثة من المحطة وتخوفهم من المياه الناتجة عن المحطة. كما اطلع الوفد على تفاصيل وبيانات عدد من المشاريع الحيوية الجاري تنفيذها. وفي ختام الزيارة شكر مدير الإدارة العامة للمياه بالمنطقة رئيس المجلس البلدي وأعضائه على هذه البادرة, مؤكداً على استعداد إدارته للتعاون التام مع المجلس فيما يخدم **لحة الوطن والمواطن. // انتهى // 17:04 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / وفد من بلدي المدينة يزور فرع الإدارة العامة للمياه بالمنطقة || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|