عام / الحكومة السودانية تدعو طرفي النزاع في جنوب السودان إلى وقف الاقتتال والعودة للت - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-30-2014, 05:50 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / الحكومة السودانية تدعو طرفي النزاع في جنوب السودان إلى وقف الاقتتال والعودة للت

عام / الحكومة السودانية تدعو طرفي النزاع في جنوب السودان إلى وقف الاقتتال والعودة للتفاوض
الخرطوم 1 رجب 1435هـ الموافق 30 أبريل 2014م واس
دعت الحكومة السودانية طرفي النزاع بدولة جنوب السودان لوقف الاقتتال والعودة للتفاوض من أجل الوصول لتسوية سياسية سلمية.
وطالب النائب الثاني للرئيس السوداني حسبو محمد عبدالرحمن في تصريحات صحفية اليوم في الخرطوم الفرقاء في دولة الجنوب بوقف الاقتتال والعودة لطاولة المفاوضات للوصول لتسوية سلمية، وإرساء مبادئ السلام والاستقرار.
ونوه عبدالرحمن بطريقة تعامل مواطني المناطق الحدودية لدولة الجنوب مع الجنوبيين الفارين من الحرب في بلادهم، مشيراً إلى أهمية معاملتهم كمواطنين سودانيين، موضحاً أن ذلك يدل على قيم وأخلاق الشعب السوداني الأصيل.
// انتهى //
16:23 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant