عام / مسؤول روسي : العقوبات الأميركية الجديدة قد تؤثر على الرواد الأميركيين في محطة ا - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-29-2014, 06:55 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / مسؤول روسي : العقوبات الأميركية الجديدة قد تؤثر على الرواد الأميركيين في محطة ا

عام / مسؤول روسي : العقوبات الأميركية الجديدة قد تؤثر على الرواد الأميركيين في محطة الفضاء الدولية
موسكو 29 جمادى الآخرة 1435هـ الموافق 29 أبريل 2014م واس
ألمح نائب رئيس الوزراء الروسي ديمتري روغوزين اليوم إلى أن فرض الولايات المتحدة عقوبات جديدة على موسكو قد تؤثر على رواد الفضاء الأمريكيين العاملين في محطة الفضاء الدولية.
وقال روغوزين في تصريحات نقلتها وكالة (ايتار تاس) الروسية اليوم : إن " أرادوا ضرب قطاع الصواريخ الروسي، فسيعرضون تلقائياً روادهم في محطة الفضاء الدولية للخطر " .
ويأتي هذا الموقف الروسي رداً على العقوبات الإضافية التي أعلنتها واشنطن ضد روسيا التي تضمنت تحديداً حظراً على بيع بعض المعدات المتطورة تقنياً، والتي قد يكون لها استخدامات عسكرية.
ومحطة الفضاء الدولية، التي تسبح في مدار الارض، هي ثمرة تعاون بين 16 دولة لأبرزها الولايات المتحدة وروسيا ودول أوروبية واليابان. ويتناوب على الإقامة فيها فريقان قوام كل منهما ثلاثة رواد يمضون على متنها مددا تصل إلى ستة أشهر.
وستظل وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) معتمدة على الصواريخ الروسية في نقل روادها إلى حين خروج الجيل الجديد من المركبات الأمريكية إلى الخدمة في السنوات القليلة المقبلة.
// انتهى //
17:58 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant