بريم محرق الأشجعي (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):يشارك فريق أصحاب الهمم بالقريات ببطولة المملكة لخماسيات كرة القدم والمقامة في الرياض خلال الفترة-١٠- ١٤٣٩/٣/١٣ وذلك بتنظيم من الاتحاد السعودي لرياضة الصم .وتأتي الاستعدادات للبطولة من قبل أبطال الهمم حيث يجري فريق الصم تمارين اللياقة في الصالة المغلقة بنادي القريات وذلك دعمًا من ادارة النادي لفريق الصم . كما سيواجه الفريق في أولى مواجهاته فريق جازان يوم الثلاثاء القادم . وقد وعد أعضاء الفريق أن يقدموا كل ما بوسعهم لتشريف أصحاب الهمم ومدينتهم القريات في هذه البطولة . (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن) وقرائها يتمنون التوفيق لأبطال القريات وبإذن الله قادرون بعزيمة الأبطال وإصرار التحدي أن يقدموا أفضل المستويات .http://a.up-00.com/2017/11/151156148...6148367182.jpg