شاركت الفنانة التشكيلة ساميه ال عثمان مساء امس الخميس بورقة عمل عن تجربتها الفنية خلال معرض فنون سعودية الذي نظمته جمعية الثقافة والفنون بالباحة.وقدمت ال عثمان خلال الورقة عن تجربتها الفنية مع الرسم ومشوارها وتجربتها مع هذا الفن.و اوضحت ال عثمان خلال رحله فنيه عن مدارس الفن وتطورها ووقراءت عدد من الأعمال الفنية للفنان التشكيلي فهد خليف والفنانه التشكيليه عبير الغامدي وعرض سيرتهم وانجازاتهم .يذكر أنه حضر الورشة ٢٣ من فنانات منطقة الباحة، وبعد ذلك تم تسليم الفنانات المشاركات بالمعرض شهادات شكر نظير مشاركتهم.http://www.albahatoday.cc/contents/m...40651bff0b.JPG