"التعليم" تعلن تطبيق البصمة الإلكترونية على 3 مراحل - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2014, 03:58 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي "التعليم" تعلن تطبيق البصمة الإلكترونية على 3 مراحل

"التعليم" تعلن تطبيق البصمة الإلكترونيةالرياض (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن): شرعت وزارة التربية والتعليم في تطبيق نظام البصمة الإلكترونية للحضور والانصراف. و قال المتحدث باسم الوزارة مبارك العصيمي في صفحته الرسمية على موقع "تويتر" إن المرحلة الأولى تطبق في مقر الوزارة الجديد (بعد الانتقال إليه)، وجميع إدارات التربية والتعليم والأقسام التابعة لها خارج مبنى الإدارة ( بنين وبنات ) ويتم الانتهاء من ذلك خلال أقل من سنة من تاريخه. كما سيتم تطبيقه كمرحلة ثانية على مكاتب التربية والتعليم ( بنين وبنات ) في أقل من ثلاثة أشهر من تاريخ الانتهاء من المرحلة الأولى . فيما تشمل المرحلة الثالثة من المشروع جميع مدارس ( البنين والبنات ) لجميع المراحل الدراسية خلال أقل من ستة أشهر من تاريخ الانتهاء من المرحلة الثانية. وذكرت الوزارة أن هذا يأتي تمشياً مع توجهاتها لتوحيد السياسات والإجراءات في جهاز الوزارة وإدارات التربية والتعليم، واستجابة لتطلعات الوزارة في ميكنة الإجراءات إلكترونياً ورغبة في تجويد وضبط العمل الإداري ومخرجاته.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant