رياضي / دورة رياضية للقطاعات الحكومية بمحافظة الطائف - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2014, 03:16 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي رياضي / دورة رياضية للقطاعات الحكومية بمحافظة الطائف

رياضي / دورة رياضية للقطاعات الحكومية بمحافظة الطائف
الطائف 09 جمادى الآخرة 1435 هـ الموافق 09 ابريل 2014 م واس
تنطلق غدًا الدورة الرياضية لكرة القدم للقطاعات الحكومية بمحافظة الطائف, ضمن فعاليات الطائف عاصمة ال**ائف العربية , التي ينظمها برنامج المدن الصحية تحت شعار " عاصمة ال**ائف تجمعنا ".
وأوضح مدير برنامج المدن الصحية علي المالكي أن الدوري يضم " 13 " قطاع حكومي هي : أمانه الطائف ، قياده المنطقة ، الدفاع المدني ، الشرطة ، قوات الطوارئ الخاصة ، أمن المنشآت ، التربية والتعليم ، الشئون الصحية ، إدارة السجون ، الهلال الأحمر ، أداره الطرق ، الكلية التقنية , المعهد الصناعي ، مضيفاً أن إجمالي عدد اللاعبين المشاركين والإداريين في الدورة يتجاوز 700 موظف من القطاعات والجهات الحكومية .
وأبان أن الدورة التي تستمر لمدة اسبوعين جاءت بدعم وتوجيه من معالي محافظ الطائف.
وأفاد أن الأدوار الأولى من البطولة ستقام على ملعب جامعة الطائف بكلية التربية , فيما ستلعب الأدوار النهائية على ملعب إستاد الحوية , مؤكداً أن الهدف من الدورة هو الترابط والتعارف وزرع روح المشاركة بين أفراد القطاعات الحكومية وتنميه المهارات الرياضية لديهم .
// انتهى //
14:04 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant