![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عُدتُ بعدَ سَنة من الغيآب،،
عُدتُ إليكُم ! عُدتُ الى أخوآتي، عُدتُ الى رفيقآتي، عُدتُ الى مَنبعَ النقآء، عُدتُ الى ذوآتِ الأروآح الطآهرة. فـ السلآم عَليكُم ورحمة الله و بركآته حبيبآتي.. رُبّمآ أغلبيتكُم لآ تعرفونني ، كُنتُ جديدة و رَحلتُ بسبب ظروفِ مفآجأة.. لكنِ بفضل الله "عُدتُ إليكُم" .
.و بإذن الله لَن أترككم .. أحبكنّ في الله يَ فتيآت |
|
|