تابع لمشكلة الطلاق ام معيشة الذل - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-07-2016, 12:26 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي تابع لمشكلة الطلاق ام معيشة الذل

تابع لمشكلة الطلاق ام معيشة الذل
السلام عليكم اريد ان تقول للاعضاء الذين تساءلو عن سبب تغيره هو انه لم يتغير هو هكذا من الاولاد وانا راني لا اتكلم ولا اخبر اهلي زاد في جبروته و الحقيقة هو لم يكن يصربني منذ اليوم الاول هذا تتابع للاحداث في الاول شتاءم وتبهديل قدام للناس وتكسير لاثاث المنزل والان اصلح يتطاول علي بالضرب
انا من قال تفاهمي معه فاقول هذا الشخص لا يعرف معنى التحاور فما ان افتح معه اي موضوع اي كان يبدا بالانفعال وينقلب علي الامر
لا تعتقدو اني اضخم الامور لا والله علي شهيد هذا ابسط ما يمكنني قوله حتى اني لست من النوع النكدي او من النساء التي تهين وفيها او لا تهتم بحالها او بمنزلها او باولادها حتى اني صرت لاتمنى لو جاء مرة الى المنزل وقال لي كلمة حلوة حتى اهله لم يعطوه الحق لكن لم يستطيعو ان يفعلو له شيءاهناك حتى امور خاصة لا استطيع ذكرها لقد تعبت ومللت وصرت في ضيق شديد هل يمكن ان تتخيلو اني لا اخرج من المنزل الا نادرا مع انه ميسور الحال ولديه سيارة لكنه يفضل ان يذهب و يتحول مع اصحابه على ان ياخذني انا و ابناءه حتى ولو مرة في الشهر او الشهرين تصورو اني لا اشتري ملابس لا انا ولا ابناءي ولا ياخذني الى الطبيب لو كنت مريضة ارجوكم كل من يقرء قصتي يدعي لي ان ياخذ الله بيدي لا اريد الرجوع اليه اريد فقط ان ينور الله دربي لاعيل ابناءي


رابط الموضوع الأصلي
الطلاق ام معيشة الذل


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant