![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يحكي ان رجل فقير فى العيد رأي الجميع يأكل لحمة ذهب إلى بيته فوجد زوجته قد اعدت "فول نابت" وتقول له : كل عام وأنت بخير !! جلس ليأكل الفول ويلقي قشرة من الشباك ويحدث نفسه في صمت " الجميع اليوم يأكل اللحم ! وانا الأن أأكل فول ؟! نزل الفقير من منزله ورأي مشهد لم ينساه قط ! رجل جلس أسفل شباك بيته يجمع فتات قشر الفول وينظفه و ياكله! ويقول: الحمد لله الذى رزقنى من غير حول منى ولا قوه .!!! فقال الفقير " رضيت يارب .. يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك " ----------- اياك ان تنكر نعم الله عليك التي لا تعد ولا تحصى ! سبحانه أعلم منك بالخير لك ،، ارضَ بما قسمه الله لك وقل الحمد لله على كل شئ ال**در: منتدى عدلات النسائي
??????? ??????: ارضَ بما قسمه الله لك وقل الحمد لله على كل شئ || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|