![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نائب بالبرلمان: شحنات القمح ال**ابة بـ«الأرجوت» عبث ..ولسنا راضين عنها
استنكر طلعت خليل، عضو مجلس النواب، عن ما يتوارد حول سعي وزارتي الزراعة والتموين إلى دخول شحنات من القمح من الخارج به نسبة من فطر الأرجوت، موضحًا أنه قدم طلب استجواب للوزارتين بشأن تلك الأزمة. وأضاف «خليل»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «بتوقيت **ر»، على قناة «التليفزيون العربي»، أن هذا… هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه ??????? ??????: نائب بالبرلمان: شحنات القمح ال**ابة بـ«الأرجوت» عبث ..ولسنا راضين عنها || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|