![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ... هنا brahim213.. كيف حالكم... أرجو أن تكونوا بخير أرجو من كل شخص يريد اقتحام هذا العالم... أن يغير مفهومه ...فنحن نعمل على الأنترنت ولا نربح منها..أي نقدم مجهودا لنحصل على عائد مادي..
المهم... قل أنا "أعمل" على الأنترنت حتى تعطي الأمر واقعية وجدية أكبر.. توافقونني ؟ ... |
![]() |
|
|