![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبرركاته
استفسار هل من طريقةاخرى لربط البايبل ببطاقة البايونير بعد سياسة البايبل الجديدة؟ لانه حسابي حاليا مربوط بالبايونير وبطاقتي قريبا ستنتهي صلاحيتها لهذا وصلتني بطاقة جديدة باسم اخي وفتحت حساب بايبل بنفس اسم اخي لكن لم استطع الربط اذا عندكم طريقة جديده ناجحه افدونا بارك الله فيكم |
![]() |
|
|