الم و حسرة . يقتضي ........... - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-27-2016, 04:42 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي الم و حسرة . يقتضي ...........

الم و حسرة . يقتضي ...........
تحياتي الاخوية لكل زملائي وبعد :
اخواني لي 28 سنة في مهمنة المتاعب ( التعليم ) و بقي لي عام و نصف على الخروج و التقاعد النسبي فنزل علي قرار الحكومة البارحة كالصاعقة و لهذا قررت الاستقالة لانني لا استطيع ان اتصور انني ساكمل 12 سنة اخرى و قد وهن العظم مني و اشتعل الراس شيبآ .
و لهذا اوجه ندائي لاحرار الجزائر عمالا و عاملات في مختلف المجالات و على راسها الاسرة التربوية فاقول :
كان دائما المربي حاملا لمشعل الحرية و رافضا للذل و الاستعمار ( الاستدمار) ، فابن باديس و الامير عبد القادر و عمر المختار علمونا الدرس ، و دائما كنت اقول لن يستطيع المربي و المعلم صنع جيل شجاع اذا افتقد هو الشجاعة و لن يستطيع بناء عقول و تقوية سواعد تدافع عن هذا الوطن ان كان هو جبانا .
قبل ان استقيل ادعوكم الى خوض المعركة الاخيرة ، معركة العزة و الكرامة و الشرف لاسترجاع ما يضيع منا من حقوق ، علينا ان ننظم انفسنا خلال شهر اوت و قبل الدخول الاجتماعي من خلال طرح الافكار البناءة بعيدا عن الغوغائية و الافكار الهامشية و الانانية و ذلك لكسر طوق الذل و الاستعباد .


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant