قام مركز النشاط الاجتماعي برهوة البر بالمشاركة لأول مرة في احتفال القرقيعان ( الفليته ) لأطفال القرية بتوزيع 200ورده والعصيرات والمياه والحلوى وذلك بحضور معرف قرية رهوة البر الشيخ سالم بن عثمان ورئيس مركز النشاط الاجتماعي عبدالخالق بركات وعدد من أعضاء المركز وأبناء القرية حيث كانت الانطلاقة للأطفال من امام منزل معرف القرية بعد أن قام بتقديم الورود للأطفال المشاركين من البنين والبنات تحت سن 12سنه وقد ارتدى الاطفال الملبوسات الشعبية في هذه المناسبة فيما قام موأمين وأهالي القرية ايضا بتوزيع الحلوى والعصيرات على الاطفال خلال مرورهم على منازل القرية وقد اعرب رئيس المركز عبدالخالق بركات عن شكره وتقديره لمعرف وموأمين القرية وجميع من شارك في هذه الاحتفالية .http://www.albahatoday.cc/contents/m...8f37573077.jpg