أوضح الزميل إبراهيم النعمي عضو فريق العمل بـ (جازان نيوز ) أن ابنه فيصل حالته جيدة ، وقد خرج من المستشفى ، ويتواجد الآن بمنزله لاستكمال العلاج وقضاء العيد مع أسرته ، بعد اصابته برضوض واصابات مختلفة أثناء عمله بدورية لحرس الحدود بجازان بالشريط الحدودي بقطاع العارضة .وأشار ، النعمي أن اللواء ركن ناصر بن مرزوق المطيري مساعد قائد حرس الحدود بمنطقة جازان ،قام أمس الجمعة ، بزيارة الجنديين بحرس الحدود بجازان فيصل النعمي وحسام بعيطي ،بمستشفى الأمير محمد بن ناصر بجازان ، للاطمئنان علىيهما إثر اصابتهما بلغم أرضي طال مركبة عسكرية ، على الشريط الحدودي بقطاع العارضة بجازان ، اثناء دورية كانا يقومان بعملها عصر الأربعاء .ورافقه ،في الزيارة مديرادراة العمليات العقيد سالم الشهري والمقدم دكتور محمد ابو السيل ضابط التنسيق الطبي بوزارة الداخلية والمشرف على الشؤون الطبية بحرس الحدود لجازان وعدد من ضباط حرس الحدود .وأوضح النعمي ، أنه تلقى اتصالًا في الخامسة مساء يوم الأربعاء ، وهو بطريقه لتلبية دعوة من دار الأيتام بجيزان لتناول الافطار والتغطية الاعلامية لحفل الافطار الذي أقامتة لنزلاء الدار ، وحمدالله أن كان الاتصال مطمئنٍا له ، وتم تحويله لمستشفى الأمير محمد بن ناصر حيث وصل بمعية مرافقين من موقع الحادثة .وحمدلله على أن قدر ولطف ،شاكرا لمساعد حرس حدود جازان ومرافقيه من الضباط على زيارة ابنه وزميله ، سائلًا الله الشفاء العاجل لهما ، ومتمنيًا على الله النصر المؤزر لجميع المرابطين من ضباط وجنود للذور عن الوطن .منسوبو جازان نيوز يتقدمون للزميل النعمي بخالص المواساة في ما اصاب نجله فيصل وحمدوا الله على أن قدر ولطف ، سائلين الله له الشفاء العاجل وزميله البعيطي ..