"صَّرافات" ... بيش ...خارج الخدمة أو فارغة من النقود .والأهالي يطالبون مؤسسة النقد ال - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-02-2016, 11:52 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي "صَّرافات" ... بيش ...خارج الخدمة أو فارغة من النقود .والأهالي يطالبون مؤسسة النقد ال

"صَّرافات" بيش ...خارج الخدمة أو أبدى عدد أهالي محافظة بيش ضيقهم وتذمرهم من وضع صرافات النقد الآلية من أعطال متكره ، ونفاد النقود من غالبية صرافات البنوك التجارية ، وخاصة بأوقات صرف الرواتب للموظفين والمتقاعدين ومستحقي الضمان الاجتماعي وغيرهم ، وتتضاعف المأساة بأواخر شهر رمضان وعلى وجه الخصوص مع اقتراب العيد .وأضافوا أن هذا الوضع الحالي يتكرر مع الأعياد بشكل ملفت ويؤكد عدم مبالاة البنوك وضعف الرقابة من الجهات المسؤولة عن ايجاد حلول ناجعة لتنتهي معاناتهم ، خاصة وأعداد هائلة من العمال والموظفين من المدينة الاقتصادية ومن العاملين بشركات ومؤسسات أخرىالأمر الذي لبم يج المواطنون مكانًا ليصطفوا فيه أما صرافة واحدة لسحب نقود لشراء مستلزمات العيد .ويطالبون مؤسسة النقد العربي السعودي التشديد على البنوك التجارية بملاحظة ملء صناديق الصرافات بالنقود وتفقدها على مدار اليوم ، ومتابعة إصلاح الأعطال التي تتكرر ، خاصة وعيد االفطر على الأبواب ، وما يتطلبه من قضاء حاجيات أطفالهم بلوازم العيد ..جدير بالذكر أن محافظة بيش تتبعها مراكز وقرى يصعب حصرها ، إضافة لموقعها على الطريق الدولي ،بوابة المدينة الاقتصادية والتي يتبعها عدد غفير من الموظفين والعمال السعودين وغير السعوديين...



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant