![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() ارتفع الذهب أمس متجها لتحقيق خامس مكاسبه الأسبوعية بدعم من تراجع الدولار مع استمرار الإقبال على المعدن باعتباره من الأصول الآمنة رغم ارتفاع شهية المستثمرين للمخاطرة بعد التصويت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.فيما اخترقت الفضة مستوى 19 دولارا للأوقية لتصل إلى أعلى مستوى لها منذ سبتمبر 2014. في حين نزل الدولار أمام الين وانخفض مؤشر العملة الأمريكية الذي يقيس أداءها أمام سلة من ست عملات أكثر... ??????? ??????: الذهب يتجه لخامس المكاسب والفضة تخترق أعلى مستوى || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|