وزارة الصحة تعلن حركة النقل الخارجي من المرحلة الثالثة لمنسوبيها - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-01-2016, 12:41 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي وزارة الصحة تعلن حركة النقل الخارجي من المرحلة الثالثة لمنسوبيها

وزارة الصحة تعلن حركة النقلواس (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):أعلنت وزارة الصحة اليوم عن نتائج حركة النقل الخارجي للمرحلة الثالثة لمنسوبيها حسب الوظائف المتاحة, ودعما لمرافق الوزارة المختلفة بما لا يتعارض مع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في الجهات التي يتم الانتقال منها, علماً أنه تم تحقيق رغبات 60%‏ من رغبات المتقدمين خلال عام 1437 هـ, وذلك في ثلاث مراحل من حركة النقل الخارجي.وحثت الوزارة منسوبيها المنقولين بالمباشرة بمقر الوظائف الجديدة لهم خلال 15 يومًا كحد أقصى من تاريخ 1437/10/6هـ, مؤكدة أن عمليات النقل إلكترونيًا تأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تحقيق مبدأ العدالة والشفافية بين موظفيها الراغبين في النقل سواء الداخلي بين مرافق المديرية التابع لها الموظف، أو الخارجي بين مديريات الشؤون الصحية.يُذكر أن موقع وزارة الصحة يعمل على التواصل مع الموظفين كافة, الذين شملتهم حركة النقل على الرابط www.moh.gov.sa ، إضافة إلى إرسال الرسائل النصية SMS للموظفين الذين شملتهم حركة النقل.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant