امير منطقة الباحة يصدر قرارا اداريا "بترقية 59 موظفا وموظفة" من منسوبى امارة المنطقة‎ - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-01-2016, 03:15 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي امير منطقة الباحة يصدر قرارا اداريا "بترقية 59 موظفا وموظفة" من منسوبى امارة المنطقة‎

امير منطقة الباحة يصدر قراراأصدر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، قرارات إدارية بترقية عدد من موظفي ديوان الإمارة والمحافظات والمراكز إلى مراتب مختلفة، البالغ عددهم 59 موظفاً .أوضح ذلك مدير عام الشؤون الإدارية والمالية، بامارة المنطقة علي عبدالرحمن الغامدي، مبينا أن ترقيات الموظفين بالإمارة شهدت زيادة في أعدادها، وكذلك زيادة في عدد الوظائف خلال السنوات الست الأخيرة، وذلك بناء على التوجيهات المستمرة من سمو أمير المنطقة، ومتابعة دائمة من وكيل الإمارة لدعم الموظفين وتحفيزهم لتقديم مزيد من الجهد لخدمة الوطن.وأشار "الغامدي" إلى أن أمير المنطقة هنأ الموظفين المرقين متمنياً لهم التوفيق، حاثاً إياهم على بذل الجهود والارتقاء بالعمل وخدمة المواطن والمقيم. من جانبه بين رئيس قسم الترقيات / عبدالكريم الغيلانى ، أن قرارات أمير المنطقة شملت ترقيات من المرتبة السادسة حتى الثانية عشر. من جهتهم، عبَّر المرقون عن عظيم شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة، ولوكيل الامارة مؤكدين أن هذه الثقة منه ستكون حافزاً لهم لبذل مزيد من العطاء والتفاني لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وفق توجيهات الأمير المستمرة، التي تؤكد بذل المزيد من الجهد لخدمة لصالح العام.والمترقون هم:http://www.albahatoday.cc/contents/m...59dbae2593.jpg



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant