كهرباء المنطقة الشمالية توضح : عطل بأحد محولات النقل يقطع الكهرباء عن رفحاء - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-25-2016, 12:08 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي كهرباء المنطقة الشمالية توضح : عطل بأحد محولات النقل يقطع الكهرباء عن رفحاء

كهرباء المنطقة الشمالية توضح عطلرفحاء (اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):أوضح مدير شركة كهرباء المنطقة الشمالية المهندس محمد ال**لوخي، أن انقطاع الكهرباء عن محافظة رفحاء يوم أمس جاء بسبب خلل فني بأحد محولات النقل مما أدى الى خروج النظام كاملا حيث تم عزل العطل ومحاولة الاعاده عدة مرات لكن للأسف ان العطل الأول ادى الى تطور المشكلة واستغرق وقت كبير لاصلاحه وأكد ال**لوخي انه خلال الساعات الأولى من الانقطاع تمت عدة محاولات وتم تشغيل جزء من البلد بعد 3 ساعات على إحدى المحطات الصغيرة وأضاف ان الشركه قامت باستنفار كامل وتسخير جميع الإمكانيات وتم ارسال مهندسين لأنظمة الحمايه من منطقة الجوف والدمام حيث تحرك مدير إدارة التوليد من منطقة الجوف ووصل الى محافظة رفحاء عند الساعه الواحدة والنصف من اجل ادارة العمليات وايضاً قام رئيس قطاع التوليد في مدينة الدمام بالتحرك الى الموقع مع فريق الدعم ووصلوا عند الساعه الخامسه ،وتضافرت جهود جميع الزملاء مع فرق الدعم والتشغيل والاعاده مما نتج عن اعادة التيار ولله الحمدوأختتم ال**لوخي حديثه بان جميع الزملاء كانوا متواجدين في الميدان من بداية الانقطاع حتى الآن لضمان استقرار الأوضاع الكهربائية ، وان الشركة تعتذر للجميع عن هذا الانقطاع المفاجئ والخارج عن اراده الشركة



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant