المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الباحة تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-24-2016, 07:29 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الباحة تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم

المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقةتحت شعار الدم يربط بيننا جميعا احتفلت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الباحة باليوم العالمي للتبرع بالدم وذلك برعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقه الباحة الدكتور/ مشعل بن مسفر السياليافاد بذلك مدير ادارة المختبرات وبنوك الدم والمختبر الاقليمي الاستاذ عمر الزهراني موضحا انه قد تم خلال هذه الفعالية افتتاح التوسعة الجديدة لبنك الدم بمختبر مستشفى الملك فهد بالباحة وكذلك افتتاح مختبر الطواري وبمشاركة مختبرات مستشفيات المنطقة بمطويات توضح الاحصائيات لبنوك الدم بالمنطقة وتبرز اهمية التبرع بالدم وماله من اثار ايجابية لإنقاذ حياة المرضى واضاف الزهراني انه بعد ذلك قام الدكتور السيالي بتكريم الحاصلين على اوسمة التبرع بالدم لأكثر من عشر مرات وكذلك تكريم المشاركين في الحملات الخارجية للتبرع بالدم على مستوي المنطقة بشهادات شكر على الجهود المبذولة في هذا الصدد وقد حضر هذه الاحتفالية المدير التنفيذي بمستشفى الملك فهد د ضيف الله الغامدي ومساعد المدير العام للخدمات الطبية المساعدة الدكتور بندر الزهراني ومدير ادارة المستشفيات بالخدمات العلاجية محمد الشدوى ومدير ادارة العلاقات العامة والاعلام الصحي بصحة الباحة الاستاذ/ طارق بن خضر الغميطي ونائب ادارة المختبرات وبنوك الدم والمختبر الاقليمي الاستاذ سعيد الزهرانيhttp://www.albahatoday.cc/contents/m...c83c79c226.JPG



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant