رئيس مركز الشقيري يتوج فريق الجهو بطلا لدوري سلمان الحزم الرمضاني (صور) - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-23-2016, 01:08 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي رئيس مركز الشقيري يتوج فريق الجهو بطلا لدوري سلمان الحزم الرمضاني (صور)

رئيس مركز الشقيري يتوج فريقتوج سعادة رئيس مركز الشقيري الأستاذ علي بن عبده الجبيلي ، مساء أمس (الثلاثاء) ، فريق الجهو بطلا لدوري عاصفة الحزم الرمضاني لكرة القدم، وقد جمع اللقاء النهائي فريقي الجهو ومستشفى ضمد كان الشوط الأول شوطا حذرا تركز فيه اللعب في منتصف الملعب ولم يهدد المرمى كثيرا وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي الشوط الثاني كان أكثر حماسا بدأ فريق مستشفى ضمد مهاجما وفي منتصف الشوط يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء صحيحة يتصدى لها النجم عبدالباسط هندي بكل براعة ويودعها المرمى هدفا أولا لمستشفى ضمد .فيما توقع الجماهير أن المباراة انتهت لكن فريق الجهو حاول وكرر المحاولات حتى الدقيقة الأخيرة دقيقة الجحفلة وفعلا تم خطف التعادل الجهوي في آخر لحظة وعمت الأفراح التيفو الجهوي الذي ملأ الملعب بمظاهر الفرح بعدها احتكم الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت بفوز فريق الجهو بعد براعة من حارس الفريق المطري. ثم بدأت مراسم التتويج على مستوى الإنجازات الفردية أفضل لاعب أفضل حارس هداف الدوري ، تكريم صاحب المركز الثاني فريق مستشفى ضمد ثم تتويج البطل الكبير فريق الجهو في أجواء رائعة من الفرح .حضر المباراة رئيس بلدية ضمد المهندس عبدالله بن علي الحربي ، شيخ شمل الشقيري على بن أحمد أبوطالب وعدد من المشائخ ولأعيان وجمع غفير من أبناء مركز الشقيري.http://www6.0zz0.com/2016/06/22/23/7...16/06/22/23/21 --- أكثر



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant