![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
في كاليه بفرنسا.. اللاجئون يتمنون العودة لبلادهم: «يعاملوننا كالحيوانات»
فروا من أوطانهم كي ينجوا بحياتهم، متمنين الوصول لبر الأمان، لكن ما وجده اللاجئون في كاليه بشمال فرنسا، جعلهم يتمنون العودة مرة أخرى، حتى وإن كلفتهم حياتهم. ففي وسط الغابات بمنطقة كاليه بشمال فرنسا، يعيش اللاجئون في ظروف قاسية، فهناك أكثر من 3000 لاجيء، أغلبهم سوريين وعراقيين وأفغان،... هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه ??????? ??????: في كاليه بفرنسا.. اللاجئون يتمنون العودة لبلادهم: «يعاملوننا كالحيوانات» || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|