«التعليم» تقيم ملتقى لرفع وعي التلاميذ وأولياء الأمور بكيفية الاستخدام الآمن للإنترنت
أقامت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتحاد الدولي للاتصالات، الثلاثاء، ملتقى تحت شعار «خليك على النت مطمن وألعب وأنت متأمن»، بإحدى المدارس بمحافظة البحيرة، وذلك ضمن الجهود التي تقوم بها الوزارة بالتعاون مع اللجنة الوطنية المعنية بالاستخدام الآمن...
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه