عبدالحكيم بن مساعد نائبا في اللجنة الأولمبية والقرشي أمينا
أعلن الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عن انتخاب الأمير عبد الحكيم بن مساعد نائبا ثانيا لرئيس اللجنة الاولمبية والمهندس حسام القرشي رئيسا تنفيذيا وأمينا عاما للجنة اعتبارا من مطلع شهر مارس الحالي. جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية الذي عقد اليوم برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد الذي نوقش من خلاله التعديلات على اللائحة الموحدة للاتحادات والموارد البشرية والمالية وكذلك لائحة انتخابات مجالس إدارات الاتحادات ...