![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
استقبل منسوبو إدارة العلاقات العامة بالرئاسة، وفود الرحمن، في مداخل مكة المكرمة بالحفاوة والتكريم، مقدمين لهم الهدايا التذكارية؛ تفعيلاً لحملة "خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا" في عامها الثالث. وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة بالرئاسة، محمد بن صالح الحميدة، أن توزيع هذه الهدايا كان لها الأثر (...)
أكثر... ??????? ??????: منسوبو "العلاقات برئاسة الحرمين" يستقبلون ضيوف الرحمن في مكة بالهدايا || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|