![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :dj_17: اتمنى ان يكون الجميع بخير :) ..أما بعد : راودتني افكار جعلتني ارغب في مشاركتها معكم .. ~ ذكريات الخفقان الاخير ~ _ هذا ما أسميها _ تلك الذكريات التي تراود المرء في آخر لحظات حياته تساءلت عما سأراه فيها ؟ اي الاشخاص سأرى ؟ و اي الذنوب سأتذكر اني فعلت ؟ كم درجة الندم التي ستراودني حينها ؟ أستكون أكبر من ألم خروج الروح ؟...؟ تساؤلات و تبقى تساؤلات ... لكن بما اني استطيع ان اكتب هذا لكم الان و بما انكم تقرؤون هذا الان فهذا يعني ان الوقت موجود لندعوا و نقول : " ربنا انا ندعوك قبل ان تاخذ منا الروح اغفر لنا جميع الذنوب و ذكرنا بكل اخطائنا لنجد الوقت لنتوب اليك يا ارحم الراحمين " اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا آمــــين يا رب ~ |
![]() |
|
|