استفسار حول الويسترن يونيون في الجزائر - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-18-2015, 12:02 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي استفسار حول الويسترن يونيون في الجزائر

استفسار حول الويسترن يونيون في الجزائر
السلام عليكم

خاوتي انا درت عرض بيع مبلغ بالدولار في احد المنتديات فاتصل بي اخ مغربي و عرض علي شراء المبلغ و اقترح علي يبعثلي المبلغ على الويسترن يونيون

انا لم استعمل الويسترن يونيون من قبل اطلاقا و لا اعرف كيف يعمل و كيف يتم التسجيل فيه ...الخ

لهذا اريد ان اعطيكم بعض المعلومات و انتم اعملو لي ا***ابات لانكم افضل مني و المعلومات كالتالي :

اريد بيع مبلغ 200 دولار مقابل 30000 دج تصلني صافية كما هي لا ينقص منها اي فرنك يعني كل العمولات او الفروق يتحملها المشتري كما عرض علي

كم يجب عليه ان يرسل لي بالاورو حتى يتم اعطائي مبلغ 30000 دينار كاملة من طرف موظفي ويسترن يونيون ؟ يعني ما يطلبوش مني خصومات يعطوني مبلغ 30.000 دج كما هي

شحال نقول للاخ المغربي يبعثلي بالاورو باش تم هاذي العملية بنجاح دون مشاكل ؟

و هل من معلومات اضافية حول الويسترن يونيون و كيفية التسجيل فيه و نصائح اخرى ...الخ

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant