![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعرب عضو اللجنة الخارجية في مجلس الشورى السفير الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك عن تقديره للأوامر السامية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله عقب ظهور نتائج التحقيقات في حادثة سقوط إحدى الرافعات في المسجد الحرام .وقال : لقد عودنا خادم الحرمين (...)
أكثر... ??????? ??????: السفير المارك : خادم الحرمين الشريفين عودنا على حرصه في البت بالأمور الداخلية والخارج || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|