عام /
تعيين 613
من خريجي الدبلومات الصحية في إدارات التعليم والجامعات في المملكة
الرياض 03 ذو الحجة 1436 هـ الموافق 17 سبتمبر 2015 م واس
أعلن معالي وزير
التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل عن صدور قرار
تعيين 613
من خريجي الدبلومات الصحية في إدارات التعليم والجامعات بالمملكة متمنياً للمعينين التوفيق والنجاح
في مهام عملهم الجديدة .
وتشير تفاصيل القرار إلى إنهاء إجراءات
تعيين 533 خريجا
في إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة، و80 خريجا
في الجامعات ، وذلك ممن اجتازوا التصنيف المهني
من الهيئة السعودية للتخصصات
الصحية بعد الثانوية العامة .
// انتهى //
16:54 ت م