ترأس الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس اللجنة المشرفة على تنفيذ "مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام- القطار والحافلات"، اليوم، الاجتماع الدوري لمتابعة سير العمل في المشروع، وذلك في مكتبه بقصر الحكم. وأكد في تصريح صحفي أن العمل والإنجاز (...)