طالب عددٌ من أولياء أمور طالبات وطلاب الكلية الجامعية بينبع من مسؤولي الهيئة الملكية إيجاد فرصة لإعادة بناتهم وأبنائهم إلى مقاعد الدراسة بعد قرار استبعادهم من الكلية الجامعية بسبب انخفاض معدلاتهم التراكمية عن الحد المسموح به معللين طلبهم لعدة أسباب منها أنهم قضوا ما يزيد على ثلاث سنوات دراسية أي ما (...)