الرياض ? البلاد تواصل وزارة الصحة وكعادتها في كل موسم حج, تنفيذ برنامجها السنوي "صحة ضيوف الرحمن .. لنا عنوان", اعتباراً من يوم الأحد القادم.وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام والعلاقات الدولية فيصل بن سعيد الزهراني, أن هذا البرنامج يأتي تماشيًا مع حرص الوزارة للحفاظ على صحة وسلامة حجاج بيت (...)