![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي عواض عسيري، أن لدى سفارة المملكة قوة قادرة على حماية البعثة الدبلوماسية. وقال في تصريح له الليلة على قناة الإخبارية: "لدينا قوة ضاربة أمام السفارة"، مؤكدا أن "مسؤولية حماية البعثة الدبلوماسية من اختصاص الدولة المضيفة"، بحسب ما نشرته "الجزيرة".
أكثر... ??????? ??????: سفير المملكة بلبنان: لدينا قوة ضاربة لحماية البعثة الدبلوماسية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|