أكد معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح أن الوزارة لم ترصد حتى الان أي حالة **ابة بفيروس كورونا وسط الحجاج ، باستثناء حالة تم تسجيلها في المدينة المنورة خارج المنطقة المركزية ، وبعيدا عن مناطق تواجد الحجاج .وقال معاليه في مؤتمر صحافي عقده اليوم الخميس في الوزارة لتسليط الضوء على جهود (...)