![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / وزير الصحة: لا إصابات بفايروس كروونا بين الحجاج, والوزارة تشارك بأكثر من 25 ألف من منسوبيها في حج هذا العام / إضافة ثالثة واخيرة
وأوضحت المديرة التنفيذية لإدارة الطب الوقائي ومكافحة العدوى في الشئون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتورة حنان بلخي من جانبها أن مدينة الملك عبدالعزيز الطبية لم تغلق أيًا من خدماتها باستثناء العيادات الخارجية التي عملت على تخفيف استقبال المراجعين حرصًا على سلامة وصحة المرضى، كما جهزت المدينة الطبية منطقة مخصصة للعمليات المهمة ،بعيدًا عن المنومين ال**ابين بفيروس كورونا. وبينت الدكتورة بلخي أن الحالات التي تم تسجيلها في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الحرس الوطني **ابة بفيروس كورنا بلغت 82 حالة مؤكدة منها 13 حالة منومة في العناية المركزة، و13 حالة منومة في أقسام التنويم العادية، مؤكدة إصابة 11 ممارس صحي ليس من بينهم أي وفيات. وفي ذات السياق أفاد وكيل وزارة الزراعة للثروة الحيوانية الدكتور حمد البطيشان أن وزارة الزراعة مستمرة في عملية الاستقصاء الوبائي في جميع مناطق المملكة، مبينًا أن الوزارة تلقت من وزارة الصحة 70 بلاغًا، فيما تم فحص 11% من الإصابات للمخالطين، مؤكدًا على استمرار التعاون بين وزارتي الصحة الزراعة لمواجهة هذا المرض. من جهته أشار وكيل وزارة الشئون البلدية والقروية للشئون البلدية يوسف السيف إلى بدأ التعاون بين وزارتي الصحة والشئون البلدية والقروية منذ وقت مبكر من اكتشاف المرض، حيث قامت وزارة الشئون البلدية والقروية في اتخاذ إجراءات في مواقع تجمعات الإبل والأسواق الخاصة بها، مشيرًا إلى تعاون وزارته مع وزارة الصحة لمنع تواجد الإبل في مناطق الحج ، بالإضافة إلى تشكيل لجنة مشتركة بين الجهات المعنية لمنع التجمعات العشوائية للإبل. // انتهى // 21:42 ت م ??????? ??????: عام / وزير الصحة: لا إصابات بفايروس كروونا بين الحجاج, والوزارة تشارك بأكثر من 25 ألف || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|