عام / سمو الأمير محمد بن نواف يكرم الملحق الصحي بمناسبة انتهاء فترة عمله - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-10-2015, 09:07 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / سمو الأمير محمد بن نواف يكرم الملحق الصحي بمناسبة انتهاء فترة عمله

عام / سمو الأمير محمد بن نواف يكرم الملحق الصحي بمناسبة انتهاء فترة عمله
لندن 26 ذو القعدة 1436 هـ الموافق 10 سبتمبر 2015 م واس
كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة اليوم الدكتور علي الغامدي بمناسبة انتهاء فترة عمله ملحقا صحيا لدى سفارة المملكة العربية السعودية في المملكة المتحدة.
وقد شكر سمو السفير جهود الدكتور علي الغامدي المتميزة أثناء فترة عمله في متابعة الحالات الصحية للمواطنين السعوديين وتذليل العقبات التي تعرضهم أثناء تلقيهم العلاج، مثنيا على حرصه ومتابعته المستمرة فيما يهم صالح المواطن السعودي.
من جانبه عبر الدكتور الغامدي عن اعتزازه بهذا التكريم، راجيا من المولى الكريم أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة في مهامه القادمة.
وقدم سمو السفير درعا تذكاريا للملحق الصحي المغادر سائلا الله تعالي أن يوفقه وأن يعينه فيما يخدم تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
// انتهى //
19:55 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant