طالب رئيس نادي الخليج فوزي الباشا «اتحاد القدم» بإنصاف فريقه وتجيير نقاط مباراة الفتح التي صاحبتها قضية مشاركة اللاعب علي البليهي ل**لحة الخليج الذي خرج خاسراً. وأشار إلى أن القانون في صف الخليج وقال: «موقفنا واضح من قضية مشاركة اللاعب غير القانونية، وأنا سبق وأن قلت بأن أمواج الخليج عالية ولا يجب (...)