تقدم إدارة التغذية بمدينة الملك سعود الطبية أكثر من 3 ملايين وجبة سنويا للمرضى المنومين. وبينت مديرة إدارة التغذية بالمدينة فاطمة الهدار إن الإدارة تقدم خدماتها الغذائية للمرضى المنومين وكذلك المراجعين لعيادات التغذية حيث يتم تقديم ما يزيد عن ثلاثة ملايين وجبة سنوياً ( إفطار ? غداء ? عشاء ) للمرضى (...)