![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
الرياض 06 ذو القعدة 1436 هـ الموافق 21 اغسطس 2015 م واس وصلت بعثة المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم اليوم إلى العاصمة السلوفاكية براتيسلافا لإقامة المعسكر الإعدادي حتى 14 سبتمبر المقبل , تحضيراً للعديد من الاستحقاقات والبطولات التي تنتظر الأخضر في الفترة المقبلة. وأجرى لاعبو الأخضر فور وصولهم مراناً استرجاعياً خفيفاً في الفندق تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب. يذكر أن المنتخب السعودي الأولمبي سيشارك في معسكره الإعدادي بسلوفاكيا في دورة ودية إلى جانب منتخبات الامارات والأردن وأو**اكستان , كما سيخوض مباراة ودية ضد منتخب سلوفاكيا الأولمبي. // انتهى // 00:45 ت م |
![]() |
|
|