بدأت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس تصوير الجزء الخامس من برنامجها «صاحبة السعادة»، الذي يعرض على قناة «سي بي سي»، بعد تغييرات في الديكور وضعها المهندس فوزي العوامري ليظهر البرنامج في شكل جديد ويحافظ على النجاح الذي حققه. ومن المقرر أن يعود برنامج «صاحبة السعادة» في أيلول (سبتمبر) المقبل بالشكل (...)